اعلانات

ريدناب: لا وقت للاحتفال

ريدناب: لا وقت للاحتفال

-: عين الاخبارية :- أشاد هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بقرار لاعبيه الغاء احتفالاتهم بعيد الميلاد في ظل استمرار الفريق في ذيل الترتيب.

وقال ريدناب في مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم السبت خارج ارضه امام ويجان اثليتيك “لا أحب حفلات عيد الميلاد كثيرا وليس لدينا ما نحتفل به.”

واضاف “نحن بحاجة للتركيز على كرة القدم الان … هذه هي الفترة الاكثر انشغالا بالنسبة لنا. اذ خرجنا من الوضع الذي نقبع فيه فسنقيم احتفالا كبيرا في نهاية الموسم.”

وكوينز بارك رينجرز الذي أقال مدربه مارك هيوز في الشهر الماضي وقام بتعيين ريدناب مدرب توتنهام سابقا هو الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي لم يفز بأي مباراة حتى الان.

وجمع كوينز بارك ست نقاط من 15 مباراة ويبتعد بسبع نقاط عن سندرلاند الذي يقف خارج منطقة الفرق المهددة بالهبوط مباشرة.

واثناء توليه تدريب توتنهام منع ريدناب لاعبيه من اقامة احتفال بعيد الميلاد بعد ان اكتشف ان مهاجم الفريق روبي كين قام بتنظيم رحلة سرية الى دبلن عام 2009.

وأكد ريدناب الذي لا يعاني من غياب لاعبين بسبب الاصابة باستثناء الحارس جوليو سيزار انه يشعر باحساس ايجابي فيما يتعلق بالمهمة الشاقة التي يواجهها الفريق.

وقال ريدناب “يؤدي اللاعبون بشكل جيد جدا اثناء المران.”

واضاف المدرب انه سوف يلتقي مع المالك توني فرنانديز ويتطلع الى مناقشة تدعيم الفريق بصفقات انتقال محتملة في يناير كانون الثاني.

وتابع قائلا “سوف التقي مع الملاك هذا الاسبوع واجري مناقشات. آمل في يناير ان نكون في وضع يسمح لنا بتدعيم الفريق.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا