اعلانات

مؤسسة ياسر عرفات تنعي الفريق عبد الرزاق المجايدة

مؤسسة ياسر عرفات تنعي الفريق عبد الرزاق المجايدة

تنعي مؤسسة ياسر عرفات ورئيس مجلس الادارة الدكتور ناصر القدوة الشهيد الفريق الركن عبد الرزاق المجايدة والذي وافته المنية مساء الأربعاء في مدينة غزة بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 76عاما، أمضاها مدافعاُ عن حقوق شعبه.

وقالت المؤسسة في بيان لها: بمزيدٍ من الحزن والأسى، وببالغ الأسف تنعي مؤسسة ياسر عرفات ، الفريق الركن عبد الرزاق المجايدة الذي انتقل إلى جوار الرفيق الأعلى عن عمرٍ يناهز السادسة والسابعين في مدينة غزة، بعد حياة حافلة بكثير مما قدمه للنضال الفلسطيني.

 

يذكر أن الفريق الركن المجايدة، من مواليد خان يونس عام 1937، وهو من مؤسسي جيش التحرير الفلسطيني، ومن أبطال حرب أكتوبر، تقلد عدة مناصب عسكرية، حيث كان رئيس أركان قوات عين جالوت التي شاركت في الحرب عام 1973، وقائد الأمن العام الفلسطيني في الوطن، وأمين سر المجلس العسكري الأعلى، وقائد قوات الأمن الوطني في قطاع غزة والضفة، وهو عضو سابق في المجلس الثوري لحركة 'فتح'، وعضو في المجلس الاستشاري للحركة، ومستشار للرئيس للشؤون العسكرية.

 

وكان الشهيد رفيق درب الرئيس الخالد ياسر عرفات، ورفيق درب الرئيس محمود عباس، ورفيق درب الشهيد القائد سعد صايل 'أبو الوليد' ورفيق درب كل القادة الشهداء الذين سقطوا على درب الحرية والاستقلال منذ معارك الثورة الأولى وحتى يومنا هذا.

 

ونسأل المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن ينزله منزلة حسنة مع الصديقين والشهداء ، فقد قدم الكثيرلأجل تراب الوطن وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا