اعلانات

مقتل 3 من منفذي العملية قرب معبر ابو سالم

مقتل 3 من منفذي العملية قرب معبر ابو سالم

عين الاخبارية – رفح – قال موقع روتر العبري ظهر الجمعة إن مسلحين هاجموا قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي على محور “فلادلفيا” قرب معبر كرم أبو سالم، وفق معلومات أولية.
وذكر الموقع العبري لاحقًا أن المعلومات الأولية تؤكد وقوع ضحايا في الهجوم. وتوقع الموقع بعد عن متابعة تفاصيل الحادث معلنا أن الرقابة العسكرية منعت نشر تفاصيل ما يجري في تلك المنطقة.
وكان أخطر حادث وقع في المنطقة هو هجوم مسلحين على معبر كرم أبو سالم من الجهة المصرية في 5 أغسطس الماضي بعد أن سيطروا على مدرعة تابعة لقوات الأمن المصرية وقتلوا 16 جنديًا مصريًا في سبيل ذلك. وحسب مصادر صحفية فإن الهجوم وتبادل إطلاق النار ما زال مستمرا حتى هذه اللحظة .
كما و ذكرت مصادر “إسرائيلية” أن مجموعة مسلحة استهدفت قوة عسكرية قرب معبر كرم أبو سالم على الحدود المصرية “الإسرائيلية”، مما أدت إلى مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين بجروح خطيرة، واستشهاد ثلاثة من منفذي الهجوم.
وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له:” عن حصيلة العملية هي مقتل جندي وإصابة اخرين بجروح خطيرة جرى نقلهم بمروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع، بالإضافة إلى مقتل ثلاثة مسلحين من منفذي الهجوم. وحسب الناطق فإن القوة العسكرية “الإسرائيلية” منعت اليوم وقوع عملية ضخمه في قلب اسرائيل.
  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا