اعلانات

بيريز يصف مورينيو الآمر الناهى داخل قلعة المغرورين

بيريز يصف مورينيو الآمر الناهى داخل قلعة المغرورين

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الملكى كان بطيئًا فى فهم حجم المسئولية بتدريبه فريقا كبيرا بحجم الريال، مشيرًا إلى أن “المو” احتاج وقتًا طويلًا حتى أدرك ذلك.

قال بيريز فى تصريحات على هامش انعقاد الجمعية العمومية لنادى ريال مدريد “مورينيو كان بطيئا فى فهم ما هو ريال مدريد، ولكنه فى نفس الوقت يشهد له بنجاحه فى التعامل مع الغرور الموجود بغرفة خلع الملابس للفريق”، مضيفاً أن مورينيو قام بتدريب فرق من البرتغال وإنجلترا وإيطاليا، ولكنى قلت له هذا ريال مدريد ثم ريال مدريد ثم ريال مدريد، فهذه هى المسافة التى تفصله عن الأندية الأخرى.

وعن الجدل الدائر بسبب تصريحات صانع ألعاب الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو عندما كشف عن حزنه مع ريال مدريد، أوضح بيريز “كريستيانو من أهم وأفضل اللاعبين فى الريال، ولكنه لم يتحدث معى فى هذا الأمر على الإطلاق”.

واختتم بيريز تصريحاته متحدثًا عن مدافع الفريق سيرجيو راموس وخلافه الأخير مع مورينيو، قائلًا: “المدرب هو المسئول الأول عن الفريق وله الكلمة الأولى فى استبعاد اللاعب أو إشراكه فى المباريات طالما أنها تتم وفقًا لمعايير فنية”.

كان مورينيو قد عاقب راموس بالاستبعاد من المشاركة فى المباريات بسبب تراجع مستواه منذ بداية الموسم، قبل أن يرفع عنه العقوبة ويعيده للمشاركة مع الفريق.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا