اعلانات

مورينيو سعيد بفوز ريال مدريد على ليفانتي

مورينيو سعيد بفوز ريال مدريد على ليفانتي

عين الاخبارية-مدريد- امتدح جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني قدرة لاعبيه على التكيف بعد تأقلمهم مع الظروف السيئة واصابة كريستيانو رونالدو ليفلتوا بالفوز 2-1 في مباراة اقيمت على ملعب ليفانتي الذي اغرقته مياه الامطار وفي ظل اجواء حماسية للغاية يوم الاحد.

وجعل العدو عبر برك صغيرة من المياه من تمرير الكرة اقرب الى المستحيل الا ان ريال استطاع انتزاع الفوز الذي حافظ على فارق النقاط الثماني بينه وبين برشلونة المتصدر بفضل هدف الفوز الذي سجله المهاجم الفارو موراتا البالغ من العمر 20 عاما قبل ست دقائق من النهاية بعد حلوله بديلا لاحد زملائه. وهذا هو اول هدف يسجله موراتا مع الفريق الملكي.

وكتب صانع اللعب مسعود اوزيل ساخرا على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “”نتيجة مباراة في الدوري الاسباني لكرة الماء :ليفانتي-ريال 1-2.”

وعانى رونالدو من جرح غائر فوق عينه اليسرى بعد ان تعرض لضربة بالمرفق من قبل ديفيد نافارو في بداية المباراة وعقب تلقيه العلاج واصل اللاعب البرتغالي اللقاء وسجل هدف السبق لريال في الدقيقة 21 قبل ان يخرج ليحل راؤول البيول بديلا له مع بداية الشوط الثاني.

وقال مورينيو ان الضربة التي تعرض لها رونالدو تركت احد جانبي وجهه مغطى بالدماء مما اثر على رؤيته للملعب مضيفا انه سيخضع للمزيد من الفحوص عند عودته للعاصمة الاسبانية.

ولم يتضح بعد ان كان اللاعب سيتمكن من الانضمام لتشكيلة البرتغال يوم الاثنين في رحلتها الى الجابون لملاقاة منتخبها وديا يوم الاربعاء.

وبدا مورينيو سعيدا للعودة من بلنسية دون اضرار تذكر حيث انها المرة الاولى التي يفوز فيها ريال على ليفانتي هناك منذ تعاقد الفريق مع مورينيو قادما من انترناسيونالي الايطالي عام 2010.

ويحتل ريال حامل اللقب والذي كانت بدايته للموسم الحالي صعبة المركز الثالث برصيد 23 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي لم يخسر الى الان.

وقال مورينيو “كانت مباراة صعبة على الجميع. استطعنا التأقلم مع الظروف وقد كانت مواجهة فعلية بين لاعبين جادين من الجانبين يسعون لتقديم كل ما لديهم للخروج بنتيجة ايجابية.”

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا