اعلانات

ريال مدريد يخسر والفارق يتسع مع برشلونة

ريال مدريد يخسر والفارق يتسع مع برشلونة

-: عين الاخبارية :- اتسع الفارق بين برشلونة المتصدر وغريمه ريال مدريد حامل اللقب إلى 16 نقطة بعد فوز الأول على ريال بلد الوليد 3-1 وخسارة الثاني أمام ملقة 3-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وحقق برشلونة فوزه رقم 16 في 17 مباراة بالدوري ليصبح رصيده 49 نقطة ويحافظ على فارق النقاط التسع مع اتليتيكو مدريد اقرب منافسيه والذي فاز 1-صفر على سيلتا فيجو يوم الجمعة.

وفي الدقيقة 43 احرز تشابي هدف التقدم لبرشلونة قبل ان يضيف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 59 وهو الهدف رقم 26 له في الدوري الاسباني هذا الموسم. وهذا الهدف رقم 91 لميسي هذا العام.

وقلص خابي جويرا الفارق عندما احرز هدف بلد الوليد في الدقيقة 89 قبل ان يضيف كريستيان تيلو الهدف الثالث للنادي القطالوني بعد ذلك مباشرة.

وخاض النادي القطالوني المباراة بدون مدربه تيتو فيلانوفا الذي خرج يوم السبت من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب اصابته بسرطان الغدد اللعابية.

وازدادت الضغوط على جوزيه مورينيو مدرب ريال بعد تعرض الفريق لخسارته الرابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 33 نقطة متقدما بنقطتين فقط على ملقة صاحب المركز الرابع.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف تقدم ايسكو بهدف لملقة في الدقيقة 49 لكن سيرجيو سانشيز لاعب ملقة سجل بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 66 لتصبح النتيجة 1-1.

وأضاف البديل روكي سانتا كروز هدفين في الدقيقتين 73 و76 في مرمى الحارس انطونيو ادان الذي شارك بشكل غير متوقع في التشكيلة الأساسية على حساب ايكر كاسياس قائد ريال ومنتخب اسبانيا.

وقبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء سجل كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال الذي فشل في ادراك التعادل رغم مشاركة كاكا وخوسيه كايخون ولوكا مودريتش.

وتلقى ريال بيتيس صاحب المركز الخامس الهزيمة على أرضه 2-1 أمام ريال مايوركا رغم انه بادر بالتقدم عن طريق بينات في الدقيقة الخامسة لكن فيكتور ادرك التعادل للفريق الزائر بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا