اعلانات

نتنياهو يقود اسرائيل إلى كارثة

نتنياهو يقود اسرائيل إلى كارثة

-: عين الاخبارية :- هاجم مصدر سياسي كبير في إسرائيل، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو متهما إياه بأنه يقود إسرائيل إلى كارثة ويتجاهل دول العالم وستفقد إسرائيل حلفائها.

نتنياهو يريد دخول التاريخ فقط من خلال إيران ولا يهمه الملف الفلسطيني الذي سينفجر في وجه إسرائيل، قال المصدر للصحيفة. وأضاف أن نتنياهو إذا لم يعود إلى طاولة المفاوضات مع الفلسطينيين ستخسر إسرائيل العالم كله لأن الولايات المتحدة بقيت وحيدة في الأمم المتحدة خلال التصويت على الاعتراف بفلسطين وهذا لن يتكرر.

الأوروبيون يشعرون بالتعب من نتنياهو ويكفي أن تقوم دول إسلامية بإعلان المقاطعة على إسرائيل ليلحق بها العالم كله' قال المصدر الذي أكد أن التصدير والاستيراد مبني على حسن النوايا 'لكن إذا قضينا على حسن النوايا فإن التصدير سيتضرر وإسرائيل ستعاني من صعوبات اقتصادية غير مسبوقة.

وأضاف المصدر أن سياسة نتنياهو الحالية تقضي على أمل العودة للمفاوضات بعد الانتخابات 'نتنياهو يستطيع الإعلان كل يوم عن بناء جديد في القدس الشرقية، والعرب يرون بذلك تهويدا للمدينة ولن يمروا مر الكرام عن ذلك، ونتنياهو يتجاهل ابو مازن الذي يحاول تهدئة الأوضاع في الضفة، لكن وزير الخارجية ليبرمان يعلن أمام العالم أن إسرائيل لن تفاوض الفلسطينيين حتى يصل مدخول الفرد 10 آلاف دولار' قال المصدر السياسي الذي أضاف أن 'نتنياهو يفاوض حماس وليس ابو مازن ويقوي حماس'.

الرئيس عباس هو آخر زعيم فلسطيني على استعداد للتوصل إلى اتفاق سلام مع إسرائيل، لكن نتنياهو لا ينوي أن يتنازل عما يجب أن يتنازل لأن المستوطنين يسيطرون على 2% فقط من الضفة لكن نتنياهو يريد إبقاء 10% تحت سيطرته قال المصدر السياسي الذي أكد أن نتنياهو يصارع من اجل البقاء لكنه يتجاهل ما يحدث غي تغييرات في الشرق الأوسط.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا