اعلانات

نمر ينهش رجلا

نمر ينهش رجلا

أصاب نمر سيبيري رجلا بجروح خطيرة بعدما قفز إلى داخل عرينه في حديقة حيوانات برونكس بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة أمس الجمعة. ولم يتراجع النمر إلا بعدما أجبره رجال الطوارئ على التراجع باستخدام طفاية حريق.

وذكر بيان للحديقة أن الرجل (25 عاما) كان يركب القطار الكهربائي في الحديقة وقفز من إحدى عرباته متجاوزا سياجا حول عرين النمر.

وقالت إدارة الإطفاء بمدينة نيويورك إن الرجل نقل إلى مستشفى محلي في حالة خطيرة.

وأشار مسؤولو الحديقة والإطفاء إلى أن الرجل تلقى عضات أو جروحا غائرة في ذراعيه وساقيه وأعلى كتفه من الخلف أثناء وجوده منفردا مع النمر لمدة عشر دقائق تقريبا.

ومن أجل إنقاذه استخدم رجال الطوارئ طفاية حريق لإجبار النمر على التراجع, ثم طلبوا من الرجل أن يتدحرج أسفل سياج خارجي مكهرب للاحتماء.

وقال مدير الحديقة إنه تم إعداد الموظفين لاستخدام القوة المميتة إذا دعت الحاجة, وأضاف أن الحادث مجرد حدث استثنائي وقع لأن البعض كان يحاول تعريض نفسه للخطر، “فالنمر لم يفعل شيئا خطأ في هذه الحالة على الإطلاق”.

وفي يوليو/تموز الماضي افترست النمور في حديقة حيوانات دانماركية بكوبنهاغن رجلا تسلق سياجا وعبر مانعا مائيا ودخل عرين النمور. كما افترست الذئاب في أكبر حديقة حيوانات بالسويد حارسا في الحديقة أثناء وجوده داخل عرينها في يونيو/حزيران.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا