اعلانات

يونايتد المتصدر يواجه تسعة أيام في الدوري الانجليزي

يونايتد المتصدر يواجه تسعة أيام في الدوري الانجليزي

-: عين الاخبارية :- خاض اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد ما يكفي من مباريات في فترة الاحتفال بعيد الميلاد ولذلك يعلم اكثر من غيره ان مفتاح الفوز بها هو اللعب بتشكيلات مختلفة حيث تنتظر الفريق فترة مزدحمة تبدأ بزيارة الى نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء.

وتقلص الفارق الذي يفصل بين مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي في الصدارة الى اربع نقاط بعد تعادل يونايتد المخيب للامال 1-1 مع مضيفه سوانزي سيتي يوم الاحد ولذلك سيكون الفوز بجميع النقاط المتاحة في مباراتين مقبلتين على ارضه امام نيوكاسل ووست بروميتش البيون ومباراة خارج ارضه امام ويجان اثليتيك هدفا رئيسيا لفيرجسون خلال احتفالات عيد الميلاد.

وقد يشعر فيرجسون ببعض الراحة اذا ما علم ان نيوكاسل صاحب المركز 14 لم يسبق له الفوز على ملعب اولد ترافورد منذ انتصاره بهدفين دون رد في النسخة القديمة التي كانت تعرف بالدرجة الاولى عام 1972.

وحصل فيرجسون على انباء طيبة بعودة مدافعين بارزين من الاصابة من بينهم الصربي الدولي نيمانيا فيديتش الذي شارك لاول مرة اساسيا منذ سبتمبر ايلول الماضي امام سوانزي وكذلك جوني ايفانز الذي بدأ ايضا المباراة التي اقيمت في ويلز.

وقال فيديتش “سنخوض ثلاث مباريات خلال الايام التسعة المقبلة”

واضاف “بالطبع لدينا بعض اللاعبين العائدين من الاصابة وسيلعبون دورا مهما مع الفريق.”

وصدق فيرجسون في وعده بشأن استخدام كل تشكيلته خلال مباريات عطلة عيد الميلاد.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا