اعلانات

فاتورة كهرباء لمسن يعيش على الضمان تصل الى 46 الف ريال

فاتورة كهرباء لمسن يعيش على الضمان تصل الى 46 الف ريال

-: عين الاخبارية :- فوجئ مُسن بصدور فواتير الكهرباء لمنزله ومنازل ابنائه الثلاثه في قريه “المروه” بمحافظه بارق، بمبلغ تجاوز مجمله 46 الف ريال، استحقاق فتره فوتره واحده (ثلاثه اشهر). وهدده مسؤولو كهرباء المجارده بفصل التيار عن منزله ان لم يذعن للامر ويسددّ. وبالفعل قطع التيار عن منزل احد ابنائه يوم الاربعاء الماضي.

 

وقال ابنه حسن مريف الربعي لـ “سبق”: “والدي من المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي للكهرباء وهو يعيش في منزله مع والدتنا فقط وفوجئ بفاتوره كهرباء بلغت 15680 ريالاً علي الرغم ان منزله لا يعمل فيه اكثر من مكيفين في وقتٍ واحد”.

 

واضاف: “بلغ مجمل فواتير منزل ابي ومنازلنا الثلاثه اكثر من 46230 ريالاً في فتره ثلاثه اشهر فقط، مع علمنا ان هذه الفواتير مبالغ فيها بشكلٍ كبير جداً، ونعلم كذلك ان استهلاكنا لم يتغير عن الفترات الماضيه او السنوات التي سبقتها، ولكن المبالغ المطلوب سدادها كبيره جداً وليست بمقدار الاستهلاك”.

 

وتابع: “منذ الفواتير السابقه والزيادات واضحه حيث بلغت فاتوره منزل والدي اكثر من 3500 ريال، ونحن الان في حيره بين سيف الشركه الملزم للسداد والمبالغ التي نراها خياليه في ظل منازلنا الصغيره، او قطع التيار عن اطفالنا وبيوتنا، وقد حصل بالفعل قطع التيار عن منزل احد اخوتي منذ الاربعاء الماضي”.

 

وتلقت “سبق” العديد من الإتصالات من اهالي القريه يتذمر اصحابها من عشوائيه وضع ارقام ماليه لا تخضع لاي ضابط يحدد مصداقيه هذه المستحقات، خصوصاً ان اغلب منازل هذه القريه من البيوت الشعبيه البسيطه.

 

وحاولت “سبق” التواصل مع المهندس عامر البارقي مدير كهرباء المجارده، لكنه لم يجب علي اتصالاتها المتكرره.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا