اعلانات

مدرب يوفنتوس يشعر بالاحباط

مدرب يوفنتوس يشعر بالاحباط

-: عين الاخبارية :- ابدى انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس احباطه الشديد من تأثير تعاقب المباريات على فريقه والذي ادى لخسارة الفريق لمباراته الرابعة هذا الموسم وذلك امام روما 1-صفر في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم على الاستاد الاولمبي يوم السبت.

 

واستقبل فرانشيسكو توتي كرة مرتدة من منطقة جزاء يوفنتوس بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من نحو 25 مترا سكنت الزاوية العليا لمرمى حارس ايطاليا جيانلويجي بوفون في الدقيقة 58.

 

وقال مدرب يوفنتوس في اعقاب فوز فريقه 3-صفر على سيلتيك في ذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي وفوزه 2-صفر على فيورنتينا صاحب المركز السادس في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي “لسنا سعداء باللعب يوم السبت وخوض ثلاث مباريات في سبعة أيام.”

 

واضاف “الارهاق الناجم عن خوض هذه المباريات الثلاث امام فرق كبيرة هو العذر الوحيد الذي يمكن ان اقبل به لعدم ادائنا كفريق متكامل خلال اللقاء. عندما لا نلعب بروح جماعية فان بوسع اي فريق ان يفوز علينا.”

 

وتابع “يحدوني الأمل انه عندما يضعون جدول المباريات في المستقبل ان يكون هناك قدر من الاحترام لفريق يمثل ايطاليا على المستوى الاوروبي.”

 

في المقابل قال توتي لمحطة سكاي سبورتس الايطالية “توقعت هذا الاداء. هذا هو الفريق الذي يبدو ان بوسعه ان يقدم افضل ما لديه في كل مرة ينزل فيها الى الملعب الا انه لم يستطع القيام بهذا في الاونة الاخيرة.”

 

واضاف “كانت لدينا الشخصية خلال اللقاء للفوز على فريق جيد حقا. من السهل الاحتفال عقب فوز مثل هذا. سنفكر في الاسبوع المقبل والاسبوع الذي يليه. قمنا بعمل جيد جميعا.”

 

وقال توتي عن واقعة التحامه مع اندريا بيرلو “لقد سبقني نحو انتزع الكرة. انا محبط للغاية لتسببي في اصابته الا ان الشيء المهم هو ان الاصابة ليست خطيرة.”

 

ورفع روما رصيده الى 37 نقطة ليتقدم الى المركز السابع. ولا يزال يوفنتوس في الصدارة برصيد 55 نقطة من 24 مباراة لكن الفارق قد يتقلص مع نابولي صاحب المركز الثاني اذا تغلب الاخير الذي يملك 50 نقطة على ضيفه سامبدوريا يوم الاحد.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا