اعلانات

فوز تشيلسي وبرشلونة بسهولة

فوز تشيلسي وبرشلونة بسهولة

تقدم تشيلسي الانجليزي حامل اللقب لصدارة مجموعته في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما سحق نوردسيلاند 4-صفر في الدنمرك يوم الثلاثاء وفاز برشلونة الاسباني بسهولة على بنفيكا البرتغالي فيما خسر بايرن ميونيخ الالماني للمرة الأولى هذا الموسم بعد تسعة انتصارات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها.

وسجل الاسباني خوان ماتا هدفين ليرفع تشيلسي رصيد الى اربع نقاط في المجموعة الخامسة بالتساوي مع شاختار دونيتسك الاوكراني فيما أكمل الثنائي البرازيلي ديفيد لويس وراميريس رباعية حامل اللقب.

وفشل يوفنتوس الايطالي في تحقيق انتصاره الأول في المجموعة واكتفى بالتعادل 1-1 على أرضه مع شاختار ليصبح رصيده نقطتين من مباراتين.

وهذا التعادل الثامن على التوالي ليوفنتوس في البطولات الاوروبية.

وفي أول مباراة اوروبية على الملعب الجديد ليوفنتوس اهتزت شباك الفريق الايطالي في منتصف الشوط الاول عن طريق اليكس تيكسيرا لكن ليوناردو بونوتشي رد سريعا بهدف التعادل لصاحب الأرض بعد دقيقتين.

ولم يواجه برشلونة صعوبة كبيرة في تخطي عقبة بنفيكا بهدفين لالكسيس سانشيز وسيسك فابريجاس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة برصيد ست نقاط من مباراتين لكن اصابة المدافع كارليس بويول بخلع في المرفق القت بظلالها على انتصار متصدر الدوري الاسباني.

ويأتي سيلتيك الاسكتلندي في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة بعد فوزه 3-2 على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي بفضل هدف في اللحظات الاخيرة من المهاجم اليوناني جيورجيوس ساماراس.

وهذا أول انتصار لسيلتيك في البطولة خارج أرضه منذ فوزه على شامروك روفرز في كأس اوروبا عام 1986.

وواصل باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء انطلاقته القوية في المجموعة السادسة لينفرد بالصدارة بعد فوزه 3-1 على ضيفه بايرن وصيف بطل اوروبا ومتصدر الدوري الالماني.

وجاءت اهداف بطل روسيا البيضاء عن طريق الكسندر بافلوف وفيتالي روديونوف ورينان بريسان فيما سجل الفرنسي فرانك ريبري الهدف الوحيد لبايرن.

وتوقف رصيد بايرن عند ثلاث نقاط بالتساوي مع بلنسية الاسباني الذي فاز 2-صفر على ليل الفرنسي بفضل هدفين من البرازيلي جوناس فيما يملك باتي بوريسوف ست نقاط.

وواصل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي هز الشباك وأحرز هدفين ليقود مانشستر يونايتد الانجليزي لتحويل تأخره والفوز 2-1 على مضيفه كلوج الروماني.

ووضع بانتليس كابيتانوس كلوج في المقدمة لكن فان بيرسي الذي انضم ليونايتد من ارسنال رد بهدف في كل شوط ليرفع يونايتد رصيده الى ست نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثامنة.

وعزز براجا البرتغالي سجله الخالي من الهزائم خارج ملعبه في اوروبا الى سبع مباريات متتالية بعد فوزه 2-صفر على مضيفه غلطة سراي التركي في المجموعة الثامنة بفضل هدفي روبن ميكائيل والان.

  • تعليقات الفيس بوك
  • تعليقات الموقع

اترك تعليقا